محلية

رئيس جامعة عدن يتفقَّد سير العمل في كلية اللغات

الاثنين 01 أكتوبر 2018

متابعات

قام رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور: الخضر ناصر لصور، في صباح اليوم بزيارة تفقُّدية إلى كلية اللغات بجامعة عدن؛ للاطلاع على سير العمل الإداري والأكاديمي، وكان في استقباله عميد كلية اللغات: بروفيسور جمال محمد الجعدني.
وخلال هذه الزيارة أطلعَ عميدُ كلية اللغات رئيسَ جامعة عدن على سير العمل في الجانبين الإداري والأكاديمي، وكذا الخطط المستقبلية للكلية، مُؤكِّدًا أنَّ كلية اللغات ستُدشِّنُ في يوم الثلاثاء القادم برنامجَ الماجستير في الترجمة؛ إذ عدَّت الخطط الدراسية، ومحاضرات المساقات بما يتناسب مع برامج الجامعات العالمية المتقدِّمة، وهيَّأت القاعة الدراسية بأحدث التجهيزات.
وفي هذه الزيارة قام رئيس الجامعة بجولة تفقُّدية إلى المكاتب الإدارية، وكذا القاعات الدراسية، وفي كلمةٍ وجَّهها إلى الطلاب والطالبات، قال فيها: أنتم – أبنائي الطلاب والطالبات – في أفضل كلية؛ إذ توافرت لكم جميع الاحتياجات، من حيث الطاقم التدريسي المؤهَّل، والقاعات الدراسية المُجهَّزة بأحدث التقنيات، والكهرباء التي تعمل على مدار الساعة في الكلية. وكلُّ ذلك بفضل الله، وبفضل قيادة الكلية ممثلة في عميدها بروفيسور جمال الجعدني.
وفي ختام الزيارة قدَّم رئيس الجامعة الشكرَ لعميد كلية اللغات، ولجميع الطاقم الإداري والتدريسي في الكلية؛ لالتزامهم بالحضور والانضباط، وكذا وروح التعاون التي يتحلَّى بها جميع منتسبي الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى