اخبار العاصفه

مقاتلات التحالف تدك مواقع حوثية بالجوف…

الرشاد برس_اخبار العاصفه

شنت طيران التحالف العربي اليوم السبت غارات عنيفة على مواقع وتجمعات حوثية في محافظة الجوف شمال شرق البلاد…

واكد مصدر عسكري ان طيران التحالف العربي شن اربع غارات على مواقع وتعزيزات حوثية في مديرية الغيل نتج عنها سقوط قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية…

وفي وقت سابق امس الجمعه شن طيران التحالف 6 غارات جوية على امدادات وتجمعات وآليات المليشيات التي كانت متجهة من مجزر ونهم باتجاه الغيل بعد تقهقرها وانهيارها امام تصدي قوات الجيش اليمني جنوب محافظة الجوف.
وبحسب مصادر ميدانية، احتدمت المواجهات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي الإرهابية، في جبال الغيل، على المحور الجنوبي من جبهة الغيل، بمحافظة الجوف انتهت بتراجع المليشيات الحوثية.

الجديرذكره ان مقاتلات التحالف استهدفت في ال72ساعة الماضية بأكثر من 30 غارة جوية ، تجمعات ومركبات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، والمتون والمصلوب وأطراف الغيل في محافظة الجوف، بالإضافة إلى مديرية مجزر في مأرب.

إلى ذلك تكبدت المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعدد من الجبهات، حيث قتل في مديرية مجزر، “فارس ناجي الشريف، وعزيز مسعود الشريف، وبشار راكان جارالله الشريف”، فيما لقي العشرات ممن تسميهم مليشيا الحوثي بـ”الزنابيل” مصرعهم في جبهة ‎الغيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى