محلية

السعدي يطلع نائب الرئيس على جهود حشد الدعم لتجاوز الأزمة الاقتصادية

الرشاد برس محلي
اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم مع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي على الجهود المبذولة لحشد الدعم والتعاون الاقتصادي بما يساعد الحكومة على تجاوز الأزمة الاقتصادية.
وشدد الفريق محسن على بذل المزيد من التواصل والتنسيق مع الدول الشقيقة والصديقة على كافة المستويات والاستفادة من الخطط والبرامج للتعاون الاقتصادي مع الدول والتكتلات الاقتصادية والمنظمات الدولية والوكالات والمؤسسات المتخصصة.
وأكد أن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي تولي التخطيط والتعاون الدولي اهتماماً كبيراً وحريصة على جلب الدعم من مختلف المصادر بما من شأنه تخفيف المعاناة التي خلفتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على أبناء الشعب اليمني.
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن الشكر والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية ولكل الأشقاء والاصدقاء الداعمين لليمن والحكومة الشرعية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والعسكرية والأمنية.
وقدم الوزير السعدي تقريراً عن زياراته الخارجية لعدد من الدول وما تحقق من نتائج إيجابية لجلب الدعم ودفع هذه الدول للوفاء بالتزاماتها بما يغطي الاحتياجات الضرورية للمشاريع الممولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى