محلية

محافظ لحج يستقبل اللواء النوبة اثناء زيارته للشرطة العسكرية بلحج

اخبار وتقارير

الأربعاء – 05 سبتمبر 2018 –

متابعات

زار قائد قوات الشرطة العسكريّة اللواء الركن / ناصر النوبه فرع قوات الشرطة العسكريّة بمحافظة لحج،و كان في استقباله محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله تركي
ونقل اللواء النوبه للضباط والأفراد تحيات فخامة الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، مشيرا الى أن الشرطة العسكريّة صمام أمان للبلاد ولكل قوات الجيش .
وحث قيادة وأفراد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج على نبذ الخلافات السياسية والمناطقية والمساهمة في بناء شرطة عسكريّة ضمن المؤسسة العسكريّة لحماية الوطن والمواطنين بعيدًا عن الخلافات والصراعات السياسية الموجودة في الساحة.
وأضاف أن الشرطة العسكريّة ليست ضد أحد لكنها تعمل حسب الدستور وقانون القوات المسلحة والأمن لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين وترفض أي تعيينات لم تُصدر من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وعبر عن الاستعداد التام للشرطة العسكريّة لتنفيذ أوامر فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله لما فيه مصلحة الوطن وإعادة بناء المؤسسة والشرطة العسكريّة باليمن وباقي محافظات الجمهورية.
وتفقد اللواء الركن النوبة ومحافظ لحج الدوائر والأقسام الموجودة في الشرطة العسكريّة بمحافظة لحج وأشاد بالتنظيم والإدارة الجيدة التي وجدها وهو ما يدل على النظام المتميز الموجود والمتابعة المستمرة من قبل قيادة الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج.
ووجه مالية قيادة الشرطة العسكريّة بصرف مليون ريال يمني للمساهمة بإتمام وترميم باقي أقسام الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج كي تكون على اتم الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم.
وأشار محافظ لحج أحمد عبدالله تركي بالدور المهم الذي يبذله قيادة وأفراد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج في تثبيت الأمن في المحافظة مشيرًا بالأداء الرائع المبذول في التدريبات العسكريّة الذي وصل إليها الأفراد تحت إشراف قائد الشرطة العسكريّة فرع محافظة لحج العميد
وفي الزيارة وجه اللواء التركي مالية المحافظة بصرف مليون ريال يمني للمساهم في إصلاح وترميم بعض أقسام الشرطة العسكريّة فرع لحج.
رافق اللواء النوبة في زيارته عدد من قيادات الشرطة العسكرية في محافظات لحج والضالع وعدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى