محلية

مدير هيئة المساحة الجيولوجية بحضرموت يلتقي عددا من المستثمرين المحليين

الرشاد برس محلي
 
التقى صباح اليوم المهندس صلاح أحمد بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت عدد من المستثمرين وذلك بمقر الهيئة بفوه.
رحب المهندس بابحير بالمستثمرين لزيارتهم الهيئة و ضمن توجهات الدولة و السلطة المحلية متمثلة بالاختيار محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية و اطلعهم على آلية الاستثمار في المجال المعدني و عرض الخارطة المعدنية التي تتوزع بها المعادن بنطاق النشاط الجغرافي للفرع إضافة إلى البروشرات و البوسترات للثروات المعدنية .
أبدى المستثمر سالم احمد باقازي و شريكيه الشيخ أحمد صالح العمودي عن رغبتهم بالاستثمار في الجانب التعديني للصناعات التحويلية في محافظة حضرموت و ذلك باسم الشركة الوطنية للتعدين و الصناعة المحدودة و مقرها المكلا . و إضافة إلى استعدادهم للبدء بالعمل في مجال الصناعات التحويلية و بتقنيات متطورة و مصنع حديث و المنافسة محليا و عربيا و دوليا وذلك من اجل النهوض بالتنمية الإقتصادية والمسهامة في التمنية الاجتماعية بالمحافظة .
و ابدات قيادة الهيئة متمثلة في المهندس صلاح بابحير استعدادها التام لتقديم كافة التسهيلات اللازمة بهذه المجالات المطلوبة من قبل المستثمرين و تقديم المعلومات و البيانات الخاصة بالخامات المعدنية بالمحافظة و النطاق الجغرافي لنشاط الفرع لما يخدم الصالح العام للمحافظة و الوطن .
عبر المستثمرين عن سعادتهم و ارتياحهم لما تقدمة الهيئة من معلومات وخبرات لدعم الاستثمار في الجانب المعدني بالمحافظة و الوطن .
حضر اللقاء الأستاذ خالد السعدي مستشار محافظ محافظة حضرموت و الأستاذ خالد غانم مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة م / حضرموت و الدكتور أحمد سالم باريان مدير مصنع بازرعة للحديد بعدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى