محلية

الشاذلي وامزربة يناقشان الاجراءات الاحترازية في موانئ عدن

الشاذلي

الرشادبرس..

كثفت السلطات المحلية في العاصمة عدن من اجراءاتها الاحترازية للوقاية من مخاطر عودة انتشارجائحة كورونا .بناء على توجيهات محافظ المحافظة / أحمد حامد لملس .
وفي هذا الاطار. تواصلت اعمال النزول الميداني واللقاءات المكثفة للوكيل اول لمحافظة عدن / محمد نصر شاذلي واعضاء لجنة الطوارئ .لمنافذ العاصمة عدن بمافيها المنافذ البحرية .وذلك للإطمئنان على سلامة وسلاسة الاجراءات الاحترازية .
وفي هذا الاطار عقد صباح اليوم لقاء بمبنى مؤسسة موانئ خليج عدن
بحضور وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي والدكتور / محمد علوي أم زربة رئيس مؤسسة موانئ خليج عدن المدير العام التنفيذي ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور/ علي عبدالله صالح ومدير عام مديرية التواهي / كتبي عمر كتبي .
كرس اللقاء لمناقشة الاستعدادات ومستوى الجاهزية لمواجهة Covid19 ومخاطر عودة إنتشار الجائحة .
واهمية تفعيل الاجراءات الإحترازية في كل منافذ العاصمة عدن وفي المقدمة موانئ خليج عدن .
واستعرض د/ محمد علوي أمزربة رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن الجهود المكثفة والاجراءات الاحترازية التي تنفذ في عموم المنافذ البحرية للعاصمة عدن والامكانيات المتوفرة من اجهزة فحص للقادمين عبر مختلف السفن القادمة من والى عدن .
الى ذلك اكد الوكيل اول لمحافظة عدن/ محمد نصر أن الأمور بالعاصمة عدن مطمئنة وليس هناك مايثير الهلع اوالخوف وخصوصا وان الجميع يحرص على ا همية تكامل الجهود والتعاون والتنسيق والتواصل الدايم إزاء ما يتعلق بعودة انتشار جائحة ثانية لكورونا وذلك من خلال التنسيق والتواصل المستمر عبر غرفة العمليات المشتركة للجنة الطواري ومحافظة عدن التي يوليها المحافظ لملس جل اهتمامه ..
وخرج اللقاء بالاتفاق على تعزيز وتفعيل الاجراءات الاحترازية ورفع الجاهزية في كل موانئ خليج عدن تحسبا لأي طارئ بمافي ذلك التاكد من سلامة الواصلين الى مونئ بلادنا باجراء الفحوصات اللازمة
حضر اللقاء اوسان محمود مستشار المحافظ للشؤون الصحية ود/ سالم الشبحي عضو لجنة الطوارئ والكابتن / أحمد محمد البيشي مدير العمليات البحرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى