محلية

مصدر مقرب من وزير الدفاع يؤكد مقتل ابن أخيه على يد الحوثيين

وزير الدفاع
وزير الدفاع

 

الرشاد برس-خاص

أكد مصدر مقرب من وزير الدفاع اليمني محمد أحمد ناصر لـ ” الرشاد برس ” مقتل ابن أخيه يوم أمس على يد جماعة الحوثي. وقال ذات المصدر أن محمد احمد ناصر الزامكي البالغ من العمر 22 عام قد استشهد في إطار الهجمات التي تشنها جماعة الحوثي منذ أكثر من شهر على منطقة دماج، ويعتبر محمد الزامكي استاذ معيد في جامعة عدن.

وذكر المصدر بأنه جرى تشييع جثمان ابن شقيق وزير الدفاع اليوم في عدن وسط حضور كبير وتوعد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه برد قاسي لمن ارتكب هذه الجريمة.

إلى ذلك دخلت قبل ظهر اليوم اللجنة البرلمانية لتقصي الوضع في منطقة دماج مع اللجنة الرئاسية برئاسة يحيى أبو اصبع والهيئة الشعبية لمكافحة المد الطائفي.

وقالت مصادر من دماج لـ”الرشاد برس ” أن الوفد التقى الشيخ يحيى الحجوري وتحدث معه حول وضع مراقبين على خطوط التماس الملتهبة بين الطرفين.

وحاولت لجنة الصليب الأحمر دخول منطقة دماج فمنعتها جماعة الحوثي في نقطة الخانق التي هنبت في وقت سابق مواد دوائية من القافلة التي قدمتها المؤسسة الإقتصادية اليمنية قبل أن يرفضها أهالي دماج.

وقالت المصادر أن الوفد الذي يضم كلاً من اللجنة البرلمانية والرئاسية والهيئة الشعبية كان قد ذهب  إلى الخانق لمحاولة ادخال اطواقم الصليب الأحمر غير أن جماعة الحوثي احتجزتهم ومنعت الجميع من الدخول مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى