مجتمع مدني

معتقلو الثورة في السجون لأخوىنهم شباب الثورة : أمامكم خياران إما أن تأتوا لإخراجنا أو تحضروا النعوش لنا

945

ناشد اليوم 24 معتقلا من معتقلي شباب الثورة اليوم الرئيس هادي إنصافهم مما أسموه جرائم النظام السابق , وقال الناشط الحقوقي والمحامي عبدالرحمن معوضة لمأرب برس لقد تعاهدنا على الإضراب عن الطعام حتى يتم إنصافنا وإخراجنا مما نحن فيه من ذل وهوان .

وأعلن اليوم شباب الثورة المعتقلين في السجن المركزي بمحافظتي صنعاء وحجه اليوم السبت بدئهم إضراباً عن الطعام ورفض استقبال الزيارات احتجاجاً على عدم الإفراج عنهم رغم مرور ثلاث سنوات على اعتقالهم بدون تهمة حقيقية.

واضطر المعتقلين وعددهم خمسة في السجن المركزي بصنعاء و 19 في السجن المركزي بحجه إلى الإضراب لتصعيد قضيتهم في ظل تجاهل رسمي وصمت حقوقي وخذلان من قوى الثورة.

وأضاف معوضة متحدثا لمأرب برس من معتقلة في من العار على كل قوى الثورة وشبابها أن يضل أكثر من عشرين معتقلا موزعين بين سجون صنعاء وحجة ولا ذنب لهم سوى أنهم وقفوا مع الثورة والتغيير .

وقال أنه على عار على كل قيادات الثورة والمشترك أن يأتي 11 فبراير ونحن مازلنا في المعتقلات قابعين خلف قضبان السجن المركزي بصنعاء وخاطب شباب الثورة عبر مأرب برس قائلا ” ياشباب الثورة أنتم أمام خيارين إما أن تأتوا للإفراج عنا أو تأتوا لنا بالنعوش .

ويستغرب المعتقلون أن يظلوا خلف القضبان ظلماً وهم سلبوا حريتهم من قبل نظام سقط قبل عامين دون أن تطلق حكومة الثورة سراحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى