هام

الإرياني: مليشيا الحوثي تستغل انقسام اليمنيين للبقاء

الرشاد برس ــــ متابعات

قال وزير الإعلام معمر الارياني، “أن الأحداث والتجارب التي شهدتها اليمن خلال السنوات الماضية أثبتت ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لا تمتلك اي حاضنة شعبية، ولا تمتلك مقومات الاستمرار أو البقاء، وأنها اوهن من بيت العنكبوت”.
واكد ان مليشيا الحوثي الإرهابية عاجزة عن تحقيق اي انتصار او حسم أي معركة سياسية كانت او عسكرية إلا عبر استغلالها انقسام اليمنيين، وأن استمرارها مرهون ببقاء الخلافات والصراعات بين المكونات السياسية والوطنية.
وأشار الارياني إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية استهدفت منذ نشأتها مرورا بانقلابها على الدولة والإجماع الوطني اليمنيين دون تفريق بين انتماءاتهم السياسية وخلفياتهم الثقافية والمناطقية والمذهبية، وأثبتت بما لا يدع مجالا للشك عدم قبولها بالآخر ومساعيها احتكار السلطة والثروة.‏
ووجه الارياني الدعوة لأبناء شعبنا اليمني وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، ومشائخ اليمن وعقلائه لتجاوز الخلافات والاصطفاف الوطني في هذه المعركة المصيرية، وتوحيد الصفوف تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.. مؤكدا أن استمرار الاختلاف في هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ بلادنا وشعبنا، خيانة لشعب ينتظر الخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى