محلية

«حزيز» تستقبل جثث فتيان جندهم الحوثي للقتال في أرحب وأخبروا أهاليهم بأنهم في رحلة للحديدة

صورة لإثنين من قتلى الحوثيين
صورة لإثنين من قتلى الحوثيين

قال سكان إن منطقة «حزيز» جنوب العاصمة صنعاء تشهد توتراً بين قاطنين وآخرين من جماعة الحوثيين المسلحة بعد وصول جثث لعدد من المراهقين قتلوا في المواجهات التي يخوضها الحوثيون مع رجال القبائل في مديرية أرحب شمال العاصمة.

وذكرت المصادر لـ«المصدر أونلاين» ان المنطقة تشهد سخطاً واسعاً بين السكان بعد وصول أربع جثث خلال الأسبوعين الماضيين لشباب من المنطقة جندهم الحوثيون وأرسلهم إلى «أرحب» للقتال.

وأضافت ان السكان دفنوا، أمس الأول الثلاثاء، جثتين لشابين أحدهما من عائلة «بيت حاتم» أحد وجهاء المنطقة، فيما دفنت جثتان أخريان قبل أسبوعين.

وبحسب مصدر محلي، فإن عائلة «بيت حاتم» كادت أن تدخل في مواجهات مع مسلحين حوثيين في منطقة «حزيز» بعدما قُتل أحد أبناءهم في أرحب، مشيراً إلى انهم كانوا يظنون أنه ذهب إلى محافظة الحديدة مع شباب آخرين من المنطقة ضمن «رحلة ترفيهية» تنظمها جماعة الحوثيين.

وتحدثت المصادر عن معلومات تفيد بأن جثتين لشابين آخرين قتلا في أرحب أيضاً ستصل خلال اليومين القادمين، فيما بلغ عدد الجرحى من أبناء المنطقة أكثر من ثلاثين جريحاً.

وتدور اشتباكات عنيفة منذ أسابيع بين رجال القبائل والحوثيين الذين يحاولون فرض سيطرتهم على تلك المنطقة، فيما تقول مصادر إن حصيلة قتلى المواجهات بلغ مئات القتلى والجرحى.

نقلاً عن المصدراون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى