محلية

مليشيا الحوثي تمنع نازحي الحديدة من دخول عدن

 
الرشاد برس _ متابعات
 
أقدمت مليشيات الحوثي الإنقلابية جنوب شرق محافظة تعز على احتجاز المسافرين ومنع السفر إلى مدينة عدن.
وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي في نقيل الإبل ومدينة الراهدة تقوم باحتجاز المسافرين والنازحين الراغبين بالتوجه إلى عدن، وقامت بمصادرة هواتف وبطائقهم الشخصية .
واضافت المصادر أن المليشيات الحوثية قامت بإجبار سائقي الحافلات التي كانت على متنها المسافرين بالتوجه إلى مدينة الصالح ومدينة القاعدة للتحقيق مع المسافرين .
وبحسب المصادر فإن المليشيا الإنقلابية قامت بإعتقال بعض المسافرين والزمت آخرين على عدم السفر الى مدينة عدن فيما اجبرت البعض الذين برفقتهم اسر على التوقيع على تعهدات بالعودة .
وعلى صعيد آخر استشهدت طفلة جراء قنصها من قبل مليشيا الحوثي الإنقلابية، اليوم الاثنين، وسط مدينة تعز
وقالت مصادر محلية إن الطفلة روى أحمد قحطان البالغة من العمر 12 عام استشهدت بحي زيد الموشكي جراء استهدافها برصاص قناصة مليشيا الحوثي الإنقلابية المتمركزة في معسكر الأمن المركزي .
وفي غضون ذلك، صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي الانقلابية شرق المدينة .
مصادر ميدانية قالت إن مواجهات عنيفة تجددت بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف في محيط القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات .
وأضافت أن المعارك تجددت بعد أن شنت المليشيات الانقلابية هجوما عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا، حيث تمكنت قوات الجيش من التصدي للهجوم وإجبار المليشيات على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى