هام

نائب الرئيس يبحث مع رئيس الحكومة الأمن والاستقرار و التنمية “تفاصيل”


الرشاد برس متابعات
………………………………………………………………………………
قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، شرحاً موجزاً عن جهود الحكومة المبذولة في بناء وتنمية المناطق المحررة، وتلبية متطلبات المواطنين الأساسية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية
وتحدث الدكتور معين عبدالملك، خلال لقاءه اليوم، بنائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، عن الخطوات التي تحققت في تفعيل أجهزة الدولة وتمكينها من دورها المطلوب وسبل تنشيط الإيرادات المالية وحل الإشكالات.
وأشاد الفريق علي محسن صالح، بجهود الحكومة المبذولة في مختلف المجالات.
واشار نائب الرئيس إلى الوضع المأساوي الذي يعيشه غالبية أبناء الشعب اليمني، في ظل استمرار سيطرة الميليشيا الانقلابية واستمرار ممارساتها القمعية بحق اليمنيين.
معبراً عن التقدير والشكر للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لليمن واليمنيين في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي.
وتطرق رئيس مجلس الوزراء، إلى سير العمل في عددٍ من المؤسسات والأجهزة التنفيذية، وجهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة، لتلبية متطلبات المواطنين تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
وأكد الدكتور معين عبدالملك، استمرار الجهود بما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام وعكس نموذج مشرف للمناطق المحررة.
حضر اللقاء وزير المالية أحمد الفضلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى