محلية

الارصاد يحذر خلال الـ72 ساعة القادمة

الرشاد برس ــــ محلية

نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المحافظات الجبلية واجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية أو الذاهبين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى وخاصة كبار السن والأطفال والعاملين أثناء المساء وساعات الصباح الباكر، والمزارعين من آثار موجة البرد الشديدة أو الصقيع حفاظا على مواشيهم ومحاصيلهم الزراعية.
وقال المركز خلال نشرته اليومية والتي توقع خلالها الطقس في مختلف المناطق اليمنية خلال الـ72 ساعة القادمة، أن تكون الأجواء خالية من السحب باردة إلى شديدة البرودة أثناء المساء وساعات الصباح الباكر على المحافظات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية، مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية ،وقد تتشكل السحب الركامية والشابورة المائية خاصة على جبال ( حجة والمحويت وريمة وتعز وإب ولحج والمناطق الجبلية المقابلة لسهل تهامة).
فيما ستكون أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على السواحل الغربية وكذلك على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.
وستشهد المناطق الصحراوية طقساً صحواً و بارد نسبيا الى بارد ، بينما ستكون الأجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة على أرخبيل سقطرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى