أخبار المقاومة

البيضاء :المقاومة تحررمواقع استراتيجية في “ذي ناعم”..وتكبد المليشيا عشرات القتلى والجرحى.

الرشاد برس_ خاص

قالت مصادر ميدانية في محافظة البيضاء مديرية “ذي ناعم”ان المقاومة تمكنت من تحرير عدة مواقع جديدة، في جبهة ذي ناعم، وكبدت المليشيات خسائر كبيرة.

وقالت نفس المصادر”للرشاد برس” إن أبطال مقاومة ذي ناعم تمكنوا من تحرير عدة مواقع في الجبال المطلة على منطقة الحيكل، وابرز تلك المواقع المحررة هضبة حسن، وهضبة شعب الماء، المطلة على سد الحيكل، وبعض التباب القريبة منها، بعد معارك شرسة مع المليشيات
وبالرغم من فارق التسليح الكبير والتغطية الحوثية الكثيفة بالسلاح الثقيل وقذائف المدفعية والدبابات ومختلف انواع الرشاشات والعيارات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ، وغياب طيران التحالف، الا ان رجال المقاومة حققوا انتصارات كبيرة.

وبحسب المصادر الميدانية،وشهود فإن أكثر من 10 عناصر من الميليشيات الحوثية لقوا مصرعهم، واصيب العشرات، وتم السيطرة على حصير الجماجم ، واغتنام أدواتهم وخيامهم وكل اغراض الحشد.

وكعادتها عقب كل خسارة تتكبدتها، لجأت ميليشيات الحوثي الى قصف منطقة “الحبج” بمديرية الزاهر الاهله بالسكان بعربات ال PMP، الامر الذي قابله رجال المقاومة بجبهات الحبج والاجردي بدك المواقع التي تتمركز فيها المليشيات الحوثية في الجماجم.

في غضون ذلك جددت قيادة المقاومة مناشدتها لقيادة الشرعية والتحالف العربي بسرعة التدخل واستهداف الدبابات وعربات الـ PMP والعيارات الثقيلة التي تستخدمها الميليشيات الحوثية، في قصف منازل المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى