محلية

وزير النفط: الضائقة المالية التي تمر بها اليمن ساهمت من الاختناقات النفطية

 

وزير النفط بحاح

 

الرشاد برس-صنعاء

قال وزير النفط والمعادن بأن الضائقة المالية التي تمر بها البلاد، ساهمت بوجود مثل هذه الاختناقات النفطية والتحديات الاقتصادية.

 

 وتعهد وزير النفط والمعادن خالد بحاح -أثناء حفل تكريم ” 291″ كادرا من كوادر وزارة النفط والمعادن ومكاتبها بالمحافظات اليوم في مبنى وزارة النفط بصنعاء- العاملين بتعديل أسعار صادرات اليمن من الغاز بزيادة عن الاسعار السابقة حيث نجح الفريق الفني المفاوض في فرنسا في تعديل هذه الاسعار لصالح اليمن والتي ستنعكس ايجابا على اقتصاد اليمن وستعود بالخير والفائدة على كل أبناء اليمن.

 

 وطبقا لما نقلته صحيفة الثورة عن بحاح قوله: إن تكريم كوكبة من كوادر وعمال وزارة النفط وفروعها تعد مناسبة لأنقل من خلالها تهانينا لكل عمال اليمن في مواقع الانتاج وميادين العمل كما هي للعمال الأجانب الذين يعملون مع كوادر وزارة النفط في استخراج النفط والمعادن.

 

مؤكدا أن اليمن اليوم امام مرحلة جديدة مليئة بالتحديات وعلى موظفي وكوادر النفط والمعادن مضاعفة الجهود كونهم يعملون في المصدر الأول لتمويل الخزينة العامة للدولة حيث تتطلع قيادة النفط إلى أن يمثل عيد العمال لكادر النفط والمعادن محطة هامة وانطلاقة جديدة إلى آفاق رحبة ومستقبل واعد أكثر عطاء وتميز وإبداع.

 

وأوضح ان الايام القادمة رغم صعوبتها إلا أنها لن تكون مستحيلة ولابد من العمل كفريق واحد للتغلب على الصعاب التي يمر بها الوطن في الوقت الحاضر .

 

مشيدا بدور النقابات العمالية في القطاع النفطي والمعدني وبدورها في تحمل المسئولية التي يمر بها الوطن .. مشيرا إلى أن الدولة تمر بوضع استثنائي يتطلب من الجميع أن يكونوا عند مستوى المسئولية واي مطالب عمالية فردية يجب أن تترفع عنها لأن الوطن يمر بضائقة مالية وظرف استثنائي.

 

وأضاف الوزير بحاح علينا مسئولية كبيرة في القطاع النفطي والمعدني ولابد من تكاتف الجميع والعمل كفريق واحد لأن الوطن لايحتمل مزيد من الازمات وعلى كوادرنا تحمل المسئولية في هذه المرحلة الحساسة التي نأمل أن يخرج الوطن منها سالما معافى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى