محلية

أوقاف تعز يقيم ندوة بعنوان ” تعامل الحوثيين مع مأساة اليمن ومأساة غزة بين الحقيقة والزيف”

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة
أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز، عصر اليوم الأربعاء، ندوة علمية بعنوان “تعامل الحوثيين مع مأساة اليمن ومأساة غزة بين الحقيقة والزيف”، في مسجد دار القرآن الكريم بمدينة تعز، بحضور عدد من الدعاة والمرشدين وجموع من المصلين.
وفي الندوة التي يرعاها قطاع الإرشاد بوزارة الأوقاف والإرشاد، تحدث الدكتور/ حسن الأسدي عن تعامل الحوثيين مع مأساة اليمن والمتاجرة بمأساة غ.زة بين الحقيقة والزيف موضحاً تضيق الخناق على اليمنيين من قبل تلك المليشيات التي أهلكت الحرث والنسل، وفجرت بيوت اليمنيين ومساجدهم، وماجرى بالأمس في محافظة البيضاء خير شاهد على إجرام تلك المليشيات الإرهابية.
فيما تحدث الدكتور/ يحي العتواني عن وجه المقارنة بين مليشيات الحوثي الإجرامية، وما تفعله بسكان اليمن على وجه العموم، وإطباق الحصار الظالم على مايقارب من 4 مليون نسمة في محافظة تعز، مدعية وزاعمة أنها تريد فك الحصار عن إخواننا في غ.زة وهي تكذب كما تتنفس. مشيراً إلى أن تطابق تلك الأعمال الإجرامية والوحشية مع ما يقوم به الكيان الsهيوني بحق الفلسطينيين من ق.تل وتشريد وتجويع وحصار.
بدوره أوضح مدير إدارة الإرشاد بمكتب أوقاف تعز، إلى توجه قطاع الإرشاد بالوزارة بقيادة الدكتور/ عبدالناصر الخطري، ومدير عام مكتب أوقاف تعز المهندس/ أبوبكر عبد الرزاق لعقد عدد من الندوات للخطباء والمرشدين والدعاة في محافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى