محلية

إب.. قيادي حوثي يعتدي بعنف على طفل في فعالية للمليشيات

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــة

اعتدى قيادي حوثي على طفل في فعالية لمليشيا الحوثي بإحدى البلدات بمحافظة إب وسط البلاد، في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا بمختلف مديريات المحافظة.
وقال شهود عيان، إن قياديا في المليشيا، اعتدى بعنف على أحد الأطفال الذين كانوا ضمن الأشخاص الذين يتم الاحتفاء بهم خلال فعالية للمليشيا أقيمت بمدرسة “بلقيس” بمديرية النادرة، احتفاء باختتام مركز صيفي، نتيجة خلافات شخصية.
وأضاف الشهود أن القيادي المتحوث “محمد علي ضيف الله القادري” والمعين من قبل المليشيا نائبا لمدير المركز التعليمي بمديرية النادرة، قام بـ “لطم” طفل يدعى “المريسي” أثناء الفعالية الحوثية.
وبحسب الشهود، فإن الخلاف الذي اندلع أثناء بدء الفعالية، دفع الحضور للخروج نتيجة الخوف وانتشار المسلحين واحتمالية إطلاق نار في المدرسة، مشيرين الى أن عدد الأطفال الذين شاركوا المركز الصيفي وتم تكريمهم 55 طالباً.
وفي حادثة أخرى، اقتحمت مليشيا الحوثي، حارة “المدرية” بمديرية المشنة بمدينة إب.
وقال سكان محليون، إن عناصر مليشيا الحوثي في قسم “المشنة” اقتحمت حارة المدرية وأطلقت الرصاص على المنازل، ما تسبب بإصابات لدى بعض أبناء الحارة، واختطفت ثلاثة من أبناء الحي، في الوقت الذي تم إرهاب الأطفال والنساء، عند اعتراض المواطنين على عملية الاقتحام والانتهاكات التي رافقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى