محلية

اجتماع هام لقيادات وزارة الاوقاف في الجوف ومارب

الرشاد برس ــــ محلية

عقد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية اجتماعا موسعا مع قيادات وزارة الأوقاف والإرشاد في محافظة مأرب للإطلاع على سير أداء عمل الوزارة ومناقشة الإحتياجات والصعوبات التي تعترض أداء العاملين في الوزارة.
واستمع الوزير من مديري عام الأوقاف في مأرب والجوف إلى شرح مفصل حول أداء المكاتب في التوعية والإرشاد والحفاظ على الأوقاف، بالإضافة إلى حجم القوى الوظيفية العاملة في مكاتب الوزارة والإدارات التابعة له في المديريات وكذلك الصعوبات التي ترافق سير العمل والخطط المستقبلية للعمل في هذا العام.
وحث وزير الأوقاف الجميع على ضرورة الإضطلاع بمهمامهم بمسؤولية كاملة في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا وعلى أكمل وجه وفق الإمكانات المتوفرة.
وشدد على الإهتمام بالقطاع الإرشادي والتوعي والرفع من المعنويات القتالية لدى قوات الجيش الوطني والأمن بالتنسيق مع التوجيه المعنوي، وأهمية تفعيل قطاع الإرشاد ودحض الفكرة بالفكرة ونشر الوعي وتعزيزه في المجتمع بكافة الوسائل المتاحة.
وأكد الوزير على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعكس حرص الوزارة على تقييم الأداء المؤسسي لمكاتبها وإداراتها، ومعالجة الإشكالات والصعوبات، والإطلاع عن قرب لكل الأعمال التي تقوم بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى