هام

اجتماع في عدن لمناقشة آخر الاستعدادات لانطلاق اختبارات شهادة الثانوية العامة2023/2024

الرشادبرس-محلي

ترأس وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لمناقشة التحضيرات والتهيئة وآخر الاستعدادات لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024م والتي من المقرر أن تنطلق يوم الاحد المقبل 30يونيو 2024م.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادة اللجنة العليا للاختبارات ممثلة برئيس اللجنة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب ونائب اللجنة وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، والمختصين في الإدارة العامة للاختبارات، آخر الإستعدادات والتحضيرات الفنية والنهائية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات والتي تم استكمالها في الداخل والخارج.

وشدد الوزير العكبري على ضرورة العمل بصورة مستمرة واستكمال هذا الاستحقاق المتمثل بخوض أبنائنا الطلاب غمار اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الجاري، الذي يأتي في ظل الظروف الصعبة الاستثنائية.. موكداً حرص الوزارة على معالجة أي إشكاليات قد تواجه سير العملية الاختبارية وانطلاقها دون أية عراقيل أو صعوبات.

مشيراً إلى مسؤولية الجميع من الوزارة ومكاتبها في المحافظات وإداراتها في المديريات والسلطات المحلية في نجاح اختبارات شهادة الثانوية العامة والعمل بمهنية ومسؤولية، مثمناً في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها اللجنة العليا وقطاع المناهج والتوجيه للتحضير والتهيئة للاختبارات.

وأكد الاجتماع على الالتزام بضواط ولوائح العملية الاختبارية والحفاظ على إنجاح العملية الاختبارية المتعلقة بالطلاب والملاحظين والمراقيبن وورؤساء المراكز، كما حث أولياء أمور الطلاب لتوفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم، متمنين للجميع بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى