أخبار المقاومة

الجوف: مجاميع حوثية في قبضة الجيش الوطني”صور”

الرشاد برس ــــ أخبار المقاومة

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل في الساعات الماضية من محاصرة مجاميع حوثية واجبارها على الاستسلام في محافظة الجوف شمال شرق البلاد
وقالت مصادر ميدانية، إن العشرات من مقاتلي ميليشيا الحوثي، سلموا انفسهم مع معداتهم العسكرية التي بحوزتهم لقوات الجيش الوطني، بعد حصارهم في جبهة الحبيل شرق بئر المزاريق.
وأضافت المصادر، أن قوات الجيش حاصرت مجموعة من الحوثيين حاولت التسلل إلى مواقع الجيش، في جبهة الحبيل، وأجبرتهم على الاستسلام بعد معارك عنيفة استمرت لساعات.
وفي وقت سابق، قال يحيى قمع، مدير المكتب الإعلامي لمحافظة الجوف، إن ميليشيات الحوثي تكبدت خسائر كبيرة في الجبهات الصحرواية الممتدة بين محافظتي الجوف ومارب.
وأكد مدير المكتب الاعلامي للجوف، أن الجيش الوطني نفذ عملية التفاف ناجحة بجبهة الحبيل شرق المرازيق، وتمكن من استعادة سته أطقم عسكرية بسلاحها، ورجالها أسرى في قبضة الجيش الوطني. ‏
واشار قمع إلى ان عناصر الحوثي تكبدت خسائر فادحة بجبهة الحبيل شرق المرازيق وسقط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، واستعادة عدد من الأطقم العسكرية وأسلحة خفيفة ومتوسطة وإعطاب طقمين ومدرعة قتالية تابعة للميليشيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى