أخبار المقاومة

الجيش ينتزع مواقع مهمة من قبضة المليشيا في”مأرب”

الرشاد برس ــــ أخبار المقاومة

تمكنت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية والتحالف العربي في الساعات الماضية من تحريرمواقع استراتيجية مهمة من قبضة الحوثيين شمال وغرب مأرب شمال شرق البلاد
وافادت مصادرميدانية أن قوات الجيش و تمكنت من استعادة السيطرة على مواقع متعددة في الجزء الأيمن من مديرية رحبة، جنوبي مأرب، بعد أيام من اعلان المليشيا سيطرتها على هذه المواقع
وقالت المصادر، إن المعارك العنيفة التي شاركت فيها مقاتلات التحالف العربي، أسفرت عن سيطرة الجيش على مناطق ”الأوشال ورحوم“ ومواقع أخرى في منطقة ”نجد المجمعة“، بمديرية رحبة، وأدت إلى سقود عدد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.
وبحسب المصادر فقد سيطرت قوات الجيش على مواقع عسكرية استراتيجية واستعادوها من قبضة مليشيات الحوثيين، في مديرية صرواح، بعد غارات جوية نفذتها طائرات التحالف العربي.
وفي وقت سابق امس الاربعاء قال قائد اللواء 312، العميد الركن، عبده الحبيشي، قوله إن قوات الجيش استعادت موقعي ”الشائف“ و“المهتدي“ الاستراتيجيين، بعد معارك عنيفة، منيت فيها مليشيات الحوثيين، بخسائر ”كبيرة وفادحة“ في المعدات والأرواح، سواء بنيران مدفعية الجيش أو بضربات طيران التحالف العربي.
وأشار الحبيشي إلى وقوع العشرات من عناصر مليشيات الحوثيين، بين أسير وقتيل وجريح، فيما تمكنت قوات الجيش من السيطرة على آليات وعربات عسكرية، تابعة للحوثيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى