محلية

الحكمي : عملية استخراج جوازات السفر تتم بصورة سلسة وسريعة

الرشادبرس-محلي

اكد مدير الاصدار الالي العميد صالح الحكمي بان عملية استخراج جوازات السفر تتم بصورة سريعة و سلسه تسهل للمواطن حصوله موضحاً بأنه يتم انجاز ما بين 800-1000جواز للمواطنين يومياً.

واوضح أن مصلحة الهجرة و الجوازات بكامل طاقمها تبذل جهوداً جبارة في تقديم الخدمات الإنسانية لكل أفراد المجتمع شريطه بان تكون الوثائق اصلية و مستوفية كافة الإجراءات حتى لا يتم توقيف المعاملة .

وحذر العميد /صالح الحكمي المواطنين الراغبين بالحصول على جواز سفر خاصه الوافدين من المحافظات او المناطق البعيدة بإحضار الوثائق الأصلية والبيانات الصحيحة لإنجاز معاملتهم للحصول على الجوازات وان مصلحة الهجرة و الجوازات لا تتحمل اي مسؤولية تتم مع « السماسرة» الذين لا يمثلون الصفة الرسمية لموظفين مصلحة الجوازات وان من بلغ 16 سنة علية احضار البطاقة الالية الحديثة والأوراق الرسمية الاصلية الأخرى ، ومن كان دون ذلك العمر يجب احضار ولي الامر و شهادة الميلاد الأصلية لاستكمال بنود القانون و حصولهم على وثيقة السفر الرسمية.

داعيا المواطنين للابلاغ عن اي مخالفة ضد أي موظف وسيتم أخذها بعين الاعتبار والتعامل معها و رفعها للجهات المختصة للعقاب ، وإن جميع مكاتب مصلحة الهجرة و الجوازات مفتوحة وتستقبل جميع ملاحظاتكم لتحسين من اداء العمل وجودته.

ولفت الى انه يتم تذليل كافة الإجراءات وبصورة لكبار السن، والمعاقين، والجرحى و لحاملي التقارير الطبية من مرضى السرطان والقلب وعدم تاخير صدور الجوازات تقديرا لظروفهم الصحية، كدلك الحاصلين على منح دراسية او مشاركات رياضية يتم التعامل معهم و انجاز وثيقة السفر بصورة عاجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى