محلية

الحميقاني: اغتيال شرف الدين مخطط إجرامي لخلط الأوراق وإعاقة التوافق بمؤتمر الحور وعرقلة انعقاد الجلسة الختامية

 

أمين عام حزب الرشاد عبد الوهاب الحميقاني
أمين عام حزب الرشاد عبد الوهاب الحميقاني

 

الرشاد برس-خاص

 

قال أمين عام حزب الرشاد الدكتور عبد الوهاب الحميقاني إن اغتيال عضو الحوار الوطني الدكتور احمد شرف الدين اليوم الثلاثاء جريمة نكراء فاجأت الجميع.

 

وأضاف الحميقاني “أنه في صبيحة اليوم الذي كانت فيه الجلسة الختامية لمؤتمر الحوار الوطني تفاجأنا بجريمة نكراء وهي اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين-رحمه الله – زميلنا في مؤتمر الحوار وفريق بناء الدولة عن الحوثيين، ثم لحقتها محاولة تفجير واغتيال نجل أمين عام الإصلاح و عضو هيئة رئاسة الحوار الأستاذ عبدالوهاب الآنسي -شفاه الله-“.

 

واعتبر أن هاتين الجريمتين في الوقت الذي ندينهما إلا أن المطلب الملح والأهم في هذه اللحظة هو سرعة الكشف عن مرتكبيهما وهذا واجب سلطات الدولة الذي لا تعفى من ذلك بل تتحمل مسؤلية التقصير فيه.

 

كما أكد الحميقاني أن وراء ذلك مخطط الإجرامي أراد من يقف وراءه خلط الأوراق وإعاقة التوافق الذي حصل بمؤتمر الحور وعرقلة انعقاد الجلسة الختامية للمؤتمر، لذا فإن وراء الأكمة ما وراءها فعلى اليمنيين جميعا تفويت هذا المخطط الخبيث، وتكاتف الجميع لكشف من يقف وراء هذا المخطط ومن ينفذه، حتى لا تعاق مسيرة الانطلاق نحو اليمن الجديد”.

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الثورة اليمنية تبداء اليوم اول استحققاتها بالموافقة على وثيقة الحوار الوطني الشامل بعد مخاض عسير استمر 10 أشهر ,,, نعم الشعب يريد بناء يمن جديد…… نعم للرئيس اليمني / عبدربه منصورهادي لاجل يمن جديد اتحادي …… نعم ليمن اتحادي ….. يمن اتحادي …… رغم انف قوى الظلام و رغم انف قوى الشر و التخلف …… نعم ليمن اتحادي ….. يمن اتحادي

  2. مبرول لليمن وثيقة الحوار الوطني ,,,,الشعب يريد بناء يمن جديد …. نعم لرئيس اليمن /هادي عبد ربه منصور لاجل اليمن …. لاجل اليمن …. لاجل اليمن . ,,,, لاجل اليمن ….. لاجل اليمن …. لاجل اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى