محلية

الحوثي يجبر اصحاب المحلات والمباني بتركيب لوحات خضراء بالقوة “

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة

ألزمت مليشيا الحوثي الإرهابية أصحاب المحلات والمباني في الشوارع الرئيسية بصنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، بتركيب الزينة الكهربائية واللوحات التي تحمل شعار المولد، قبل الاحتفال بـ”المولد”، وتهدد الرافضين بالاعتقال ودفع مبالغ مالية كبيرة.
مصادر محلية أفادت أن المليشيات ألزمت كافة أصحاب المحلات، بسرعة تركيب الزينة الكهربائية التي تحمل اللون الأخضر، وتركيب لوحات تحمل شعار الاحتفال بـ”المولد” في أبواب محلاتهم.
وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات ألزمت أيضاً مُلاك المباني وكافة المؤسسات والشركات والمستشفيات ومحطات تعبئة الوقود، الواقعة في الشوارع الرئيسية، بسرعة رفع اللوحات والزينة الكهربائية بذات اللون الأخضر في مبانيهم.
وبحسب المصادر فإن المليشيات حددت مدة أسبوع حتى يوم الخميس المقبل، لرفع وتركيب الزين الكهربائية التي تُضيئ باللون الأخضر، وأن من لا يلتزم بذلك، فإن العقوبات ستكون وخيمة، من بينها الاعتقال والسجن لعدة أشهر، بالإضافة إلى دفع مبالغ مالية بمسمى غرامات وخسائر اللجنة الحوثية.
وتفرض مليشيا الحوثي العديد من القيود والشروط على المحلات التجارية بمختلف أنواعها، والمباني بشكل عام، إلى جانب فرضها للجبايات بعدة مسميات، والتي أثقلت كاهل المواطنين، كونها تضاف إلى جميع الخدمات ويتحمل المواطن تبعاتها، وتهدد الرافضين لكل ذلك بالاعتقال والغرامات المالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى