محلية

الرئيس “رشاد العليمي” يصل محافظة تعز

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة

وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الثلاثاء محافظة تعز في أول زيارة له منذ توليه السلطة في أبريل 2022، وسط استعدادات كبيرة، وتفاؤل كبير من قبل أبناء المحافظه بقدوم العليمي كأول رئيس يزور المحافظة منذ الانقلاب الحوثي.
ومن المتوقع أن يعلن الرئيس “العليمي” عدد من المشاريع التنموية والخدمية لأبناء هذه المدينة، التي قدمت التضحيات ودافعت عن النظام الجمهوري ضد الإمامة والمشروع الحوثي، حيث وصف ناشطون زيارة الرئيس بالخطوة المهمة لمعرفة الأوضاع في مدينة عانت وما زالت تعاني جراء الحصار الحوثي منذ عشر سنوات.
وقالت مصادر مطلعة أن الرئيس سيلتقي اليوم الثلاثاء بالسلطات المحلية والعسكرية والأمنية، إلى جانب لقاء يجمعه بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وعقد لقاءات مع قيادات الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني.
وأضافت المصادر أن الزيارة تأتي بهدف إطلاعه على كافة أوضاع المحافظة الأمنية، والاقتصادية، والمعيشية، وأداء السلطة المحلية، والمكاتب الخدمية، وأن يتلمس معاناة المواطنين في ظل الحصار والحرب الحوثي للعام العاشر على التوالي.
إلى ذلك، تسود حالة من التفاؤل وسط الشارع التعزي خصوصًا أن الزيارة تأتي في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها أبناء تعز، جراء الحصار الخانق، وإصرار المليشيات الانقلابية على معاقبة المواطنين نظير مواقفه الداعمة للحكومة الشرعية.
وتوقع مواطنون أن تسهم هذه الزيارة في تحسين أوضاع المحافظة وإنهاء كافة مظاهر الاختلالات والعمل على تحسين مستوى الخدمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى