هام

الرباش يودع آخر فوج لحجاج الجو من مطار المدينة المنورة

الرشادبرس-متابعات

ودع وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش، اليوم، آخر فوج جوًا من حجاج بلادنا، بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة.

وعبَّر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لقيادة بعثة الحج اليمنية ممثلة بمعالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة وكل العاملين في البعثة، على اهتمامهم وتلمسهم لاحتياجات الحجاج وقربهم منهم على امتداد الموسم، منذ لحظة الاستقبال المنقطع النظير وحتى لحظة التوديع في الصالات المخصصة للحجاج.

بدوره أكد الدكتور مختار بن الخضر الرباش وكيل الوزارة أن التوديع اليوم لآخر فوج من حجاج الجو لبلادنا يأتي بعد مغادرة معظم أفواج حجاج البر وجميع حجاج الجو إلى المطارات التي قدموا منها، بما فيها مطار صنعاء الدولي الذي سيرت عبره أولى رحلات الحجاج في هذا العام ١٤٤٤هجرية.

كما ترأس وكيل قطاع الحج والعمرة نائب رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن الدكتور مختار بن الخضر الرباش، بمقر البعثة لقاء موسعًا باللجان الميدانية العاملة في موسم الحج بالمدينة المنورة، واطلع من خلال رؤوساء اللجان على سير العمل فيها، وتفقد الوكيل الرباش الحجاج المرضى بقسم الترقيد بمستشفى الحرم بالمدينة المنورة، واطمئن على حالتهم الصحية.

رافق الوكيل في زيارته الميدانية، الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة عارف البركاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى