أخبار المقاومة

الشطاف يتفقد المقاتلين الأبطال في الجبهات بين لحج وتعز

الرشاد برس ـــ أخبــــــــار المقاومة

تفقد رئيس أركان محور طور الباحة قائد اللواء الخامس مشاه جبلي العميد الركن ناجي الشطاف، الأبطال المرابطين في جبهات الأحكوم والجبهات المشتركة جنوبي محافظة تعز شمالي غرب محافظة لحج.
واطلع العميد الشطاف، خلال الزيارة، على الجاهزية القتالية وتعزيز المقاتلين لردع أي هجمات معادية لمليشيا الحوثي الإرهابية التي زادت من تحركاتها باتجاه مواقع الجيش والقرى الآهلة بالسكان.
وأشاد الشطاف، بما لمسه من جاهزية وروح معنوية وقتالية لدى المقاتلين في مختلف المواقع.. مشدداً على بذل مزيد من الجهود والاستعداد لأي طارئ والتعامل معه، كما هو معهود من الأبطال على امتداد الجبهة.
وأكد اهتمام قيادة المحور بكل المرابطين في الجبهات وفي معالجة أوضاعهم، مؤكدًا مضيها في بناء الوحدات والنهوض بها، متخطية كل الصعوبات كون كل ذلك هو ما سيحقق النصر.
كما أكد أن المقاتلين في مختلف المواقع والجبهات هم حائط الصد الأول أمام المشروع الإيراني التخريبي.. مؤكدًا أهمية استشعار المسؤولية وأهمية المعركة التي يخوضها اليمنيون على كل الصعد.
من جانبهم، أكد الأبطال من القادة الميدانيين والجنود، الاستعداد والجاهزية الكاملة لمواصلة تنفيذ المهام المسندة إليهم على أتم وجه، وتحقيق المزيد من الانتصارات، وردع أي تحركات معادية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى