محلية

جامعة شبوة تقر موعد بدء عملية التنسيق والتسجيل للعام الجامعي الجديد 2024_2025

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة

اقر مجلس جامعة شبوة، اجتماعه الاعتيادي برئاسة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة” بديوان رئاسة الجامعة، مجلس الجامعة موعد بدء عملية التنسيق والتسجيل في كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2024_2025 م، في الثاني من شهر يونيو القادم، ونسب القبول والطاقة الاستيعابية في الأقسام العلمية ومواعيد امتحانات المفاضلة والإجراءات المصاحبة لذلك.
وناقش الإجتماع على عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله بعد أن استمع الى المحضر السابق ومستوى تنفيذ القرارات والموافقة عليه و تقاريرعن سير الدراسة في كليات الجامعة بعد العودة من إجازة شهر رمضان المبارك.
كما أقر مجلس جامعة شبوة ” توصيات المجلس الأكاديمي بشأن عدد من الترقيات العلمية لأعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة في كليات الجامعة وفق النظم واللوائح الأكاديمية والقانونية.
واستعرض مجلس جامعة شبوة الاحتياجات الضرورية للجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة والتعيينات الأكاديمية للمنتدبين وفق النظم واللوائح القانونية المعمول بها في الجامعات اليمنية، بالإضافة إلى مناقشة جميع المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى