محلية

اللجنة الأمنية بتعز تدين استهداف المحافظ وتطالب بردع مليشيا الحوثي

الرشادبرس ..

دانت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم الإثنين، محاولة مليشيات

الحوثي الانقلابية اغتيال محافظ تعز بصاروخ حراري وقصف مدفعي وقذائف واستهداف نقطة أمنية بالطيران المسير ما أسفر عن سقوط شهيد وإصابة أخرين.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشئون العسكرية والأمنية اللواء عبد الكريم الصبري وقيادات الألوية والأجهزة الأمنية، قال المحافظ نبيل شمسان “إن المليشيات ترفض بشكل واضح وصريح كل الجهود والتحركات الدولية لإنهاء الحرب وإحلال السلام ويظهر ذلك جليا بتمادي المليشيات وتكثيف عملياتها الإرهابية ضد المدنيين والتصعيد العسكري”.

من جهته استعرض أركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي، الجرائم التي ارتكبتها المليشيات بقصف الأحياء السكنية والمدارس والمواقع العسكرية وصولا إلى استهداف موكب المحافظ وعدد من النقاط العسكرية والأمنية.. مؤكدا أن الجيش الوطني لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه التصرفات والاستفزازات .

فيما قال أركان عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق أن الصمت والالتزام بالهدنة من طرف واحد يشجع مليشيات الحوثي على استمرار القصف ومهاجمة المواقع بمختلف أنواع الأسلحة وسقوط ضحايا بشكل يومي .

إلى ذلك قام محافظ تعز وأركان حرب المحور وقائد الشرطة العسكرية العميد جلال الرامسي  بزيارة الجرحى جراء استهدافهم من قبل المليشيات الإرهابية بمنطقة الكدحة صباح السبت المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى