محلية

جموع حاشدة في تعز يتقدمهم الحاج عبد الجبار هائل انعم يؤدون صلاة الجمعة ويطالبوا بسرعة إعادة محمد منير

1484963_664084820302609_659894387_n

الرشاد برس – تعز ( محمد العريقي )

أدى جموع حاشدة من أبناء محافظة تعز يتقدمهم الحاج عبد الجبار هائل سعيد انعم  صلاه  الجمعة  اليوم في شارع جمال عبد الناصر اكبر شوارع محافظة تعز في جمعة اسموها (تعز مدنية ) تضامناً مع اسرة المرحوم هائل سعيد انعم جراء الاعتداء الذي تعرضت له مؤخرا وهي اختطاف الرجل الشاب محمد منير هائل من قبل أبناء مأرب لليوم التأمن عشر علي التوالي.

الجدير بالذكر أن الحاج عبد الجبار هائل الذي حضر اليوم صلاة الجمعة كان قد تعرض لحادثة اعتداء في ذات اليوم الذي اختطف فيه الشاب محمد منير مما زاد الزخم والحشد الشعبي المؤيد لأسرة بيت هائل سعيد انعم .

هذا وقد عبرت الجموع عن رفضهم القاطع لإستمرار اختطاف الشاب محمد منير هائل أو التعرض للحاج عبد الجبار هائل ومحاولة اختطاف ابنه من أمانه العاصمة صنعاء.

واعتبروا ذلك محاولات شرسة للنيل من مجموعة هائل سعيد انعم خاصة ومن أبناء تعز واليمن عامة مستنكرين في الوقت ذاته عن عجز الدولة عن القيام بواجبها وحماية رأس المال الوطني ووقف الانفلات الأمني والي كان آخرة اقتحام هيبة الدولة والممثلة في وزارة الدفاع .

هذا وقد طالب جموع المصلين الدولة بالقيام بواجبها بالقبض علي الجناة وسرعه إطلاق سراح الشاب محمد منير هائل وإعادته اللي أسرته.

يذكر أن محمد منير قد تم اختطافه من قبل عصابة اقتادته إلى محافظة مأرب وقد ظهر قبل أيام المختطف يطالب بإعادة سيارته التي تم اختطافها في تعز حسب تعبيره وهي محملة بالأحجار الكريمة وذلك لإطلاق صراح محمد منير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى