محلية

المليشيات تشيع 33 من مقاتليها “الضباط” خلال سبتمبر الجاري

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة
شيعت مليشيات الحوثي الحوثي الارهابية في محافظة حجة جثامين اثنين من مقاتليها الميدانيين يحملون رتب عسكرية “ضباط” قالت إنهم قتلوا في جبهات القتال.
والأربعاء الماضي شيعت المليشيات الحوثية في صنعاء جثامين أربعة من مقاتليها الميدانيين يحملون رتب عسكرية ضباط “رائد، و2 برتبة نقيب وملازم”.
وبذلك يرتفع عدد المقاتلين الذي شيعتهم المليشيات منذ مطلع شهر سبتمبر الجاري، إلى 33 يحملون رتبا عسكرية (ضباط) وفق إعلام المليشيات فضلا عن القتلى ممن يحملون رتب جنود.
وخلال الأشهر الأربعة الماضية (مايو – أغسطس) شيعت مليشيات الحوثي 143 ممن يحملون صفات عسكرية “ضباط” فضلا عن القتلى الجنود الذين لا ينشر تشييعهم عبر وسائل إعلامها
وفي وقت سابق أفادت مصادر طبية في محافظة ذمار أن جثث عشرات القتلى في ثلاجة هيئة مستشفى ذمار العام تعرضت للتعفن.
وقالت المصادر ان“ثلاجة الموتى بمستشفى ذمار تعرضت لعطل فني لم يتم إصلاحه ، مما أدى لتعفن جثث الموتى والقتلى بشكل أثار انزعاج المواطنين والمرضى.
وذكرت المصادر أن عدد الجثث تجاوز الطاقة الاستيعابية لثلاجات الموتى في المستشفى، نظرا لأن أغلب الجثث المتكدسة هي من الجثث القادمة من جبهات القتال بالإضافة لقتلى على ذمة قضايا جنائية وجثث مجهولة.
ووفق المصادر فإن الوحدة الواحدة في كل ثلاجة مكونة من 9 صحون يتسع كل صحن لجثة واحدة فقط، غير أن تزايد عدد الجثث دفعهم لوضع ثلاث جثث في الصحن الواحد، وهو الأمر الذي أدى إلى تفاقم تعفن هذه الجثث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى