محلية

المليشيات تقتحم الغرفة التجارية وتنصب احد قادتها رئيساً لها

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة

قالت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الإرهابية أقدمت على اقتحام مقر الغرفة التجارية الصناعية في أمانة العاصمة صنعاء وعينت قيادياً في الجماعة رئيساً لها بقوة السلاح.
وقالت مصادر محلية، إن المليشيا اقتحمت بشكل همجي وتعسفي مقر الغرفة التجارية بعشرات العناصر المسلحة بقيادة وزير التجارة بحكومة الحوثي المدعو محمد المطهر.
وبحسب المصادر فان عملية الاقتحام جاءت لتنصيب المدعو على الهادي رئيسا للغرفة التجارية ومحمد محمد صلاح نائبا له ، واستقدموا عدد من اعضائهم وزعمت بانهم تجار ورجال اعمال.
اقتحام مليشيات الحوثي للغرفة التجارية بصنعاء جاء بعد يوم واحد فقط من لقاء رئيس المجلس السياسي للمليشيا المدعو مهدي المشاط بوزير التجارة بحكومة الحوثي المدعو محمد المطهر.
وهو ما يجعل من الأمر – بحسب مراقبين – مخططاً له من قبل قيادة جماعة الحوثي ، انتقاماً على البيان الذي أصدره الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية والصناعية الأسبوع الماضي ضد تعسفات الجماعة بحق القطاع الخاص.
 حيث أن تنصيب المدعو على الهادي رئيسا للغرفة التجارية والصناعية عند بصنعاء يعد اطاحة برئيسها الشرعي رجل الاعمال البارز حسن محمد الكبوس ، والذي تتهم المليشيات بانه يقف خلف إصدار بيان الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى