محلية

المنطقة العسكرية السابعة تختتم ثلاث دورات تدريبية لضباطها

الرشادبرس..

اختتمت شعبة التدريب والتأهيل بالمنطقة العسكرية السابعة، اليوم، ثلاث دورات تدريبية لعدد من ضباط المنطقة في المجال الإداري والعملياتي.

وفي حفل الاختتام الذي حضره مساعد هيئة التدريب والتأهيل العميد الركن عبدالخالق منصر، أشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، بانضباط وتفاني المتدربين وتحمّلهم لبرامج التدريب والتأهيل، لافتاً إلى طبيعة المرحلة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب مزيداً من شحذ الهمم والعمل بجدية عالية. موجها المتدربين بتطبيق ما تلقّوه من معارف وخبرات ومهارات في ميدان العمل.

كما أشاد بجهود شعبية التدريب في الإرتقاء بقدرات وأداء منتسبي المنطقة في مختلف المجالات.. لافتاً إلى أهمية هذه الجهود في إطار عملية إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

ومن جانبه، هنّأ العميد منصر، المتدربين على تخرجهم من هذه الدورات المهمّة. مشيداً باهتمام قيادة المنطقة العسكرية السابعة بجوانب التدريب الإداري والعملياتي، مؤكداً أهمّية الاستمرار في إقامة مثل هذه الدورات التي لا تقل أهمّية عن التدريب في الجوانب القتالية.

وعبّر عن شكره للجميع على ما يبذلونه من جهود في بناء المؤسسة العسكرية وإسناد المعركة الوطنية لاستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الكهنوتية المدعومة من إيران.

وجرى في نهاية الحفل، الذي حضره عدد من رؤساء الشعب وقادة الوحدات العسكرية بالمنطقة، تكريم المبرّزين من الضباط المتدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى