محلية

الوكيل الخطري يزور مكتب الوزارة في حضرموت ويطلع على سير العمل فيه

الرشادبرس-متابعات

أجرى وكيل الوزارة لقطاع الإرشاد الدكتور عبد الناصر الخطري، صباح اليوم الخميس 29 / 8/ 2024م زيارة تفقدية لمكتب الوزارة بمحافظة حضرموت – الساحل، وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على آلية سير العمل في المكتب ومناقشة الأنشطة الخاصة بالتوعية والإرشاد.

وفي الاجتماع الذي ضم موظفي المكتب، استمع سعادة الوكيل من مدير عام المكتب الأستاذ أحمد السعدي إلى نبذة عن سير العمل في المكتب وأهم الأنشطة الإرشادية والتوعوية التي أقامها أو رعاها المكتب في الفترة الماضية، كما تطرق الحديث إلى الخطط المستقبلية وأهم التحديات والصعوبات التي تواجه العمل .

وقد ثمن الوكيل الخطري الجهود المبذولة من المكتب بإداراته المختلفة والنجاحات والإنجازات التي تحققت، مؤكداً على ضرورة استشعار حجم المسؤولية الموكلة إليهم والعمل بروح الفريق الواحد للإسهام في إنجاح عمل المكتب وتأدية رسالته .

 

 كما ركز الإجتماع على أهمية التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل وتطوير الخطط المستقبلية في جانب التوعية والإرشاد ، مشيراً إلى أن قطاع الإرشاد على استعداد تام لتقديم ما من شأنه الارتقاء بالعمل وتجويده .

من جهةٍ أخرى أشاد مدير عام المكتب بالجهود التي يبذلها قطاع الإرشاد في سبيل متابعة عمل المكتب وإشراكه في مختلف الأنشطة التي يقيمها كالحملات التوعوية وورش العمل والدورات التدريبية ، شاكراً للوكيل هذه الزيارة التي تمكن من خلالها من الاطلاع على سير العمل ومعرفة أهم الصعوبات والتحديات التي يواجهها المكتب ، متطلعا إلى دعم قيادة الوزارة لتجاوز تلك التحديات وتوفير الإحتياجات اللازمة مما يسهل للعاملين تسيير الأعمال وتنفيذ الخطط المرسومة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى