محلية

الوكيل الخطري يزور مكتب الوزارة في حضرموت ويطلع على سير العمل فيه

الرشادبرس-متابعات

في إطار الجهود المبذولة لتعزيز العمل الإرشادي والديني في مختلف المحافظات المحررة، قام الدكتور عبد الناصر الخطري، وكيل قطاع الإرشاد،اليوم، بزيارة ميدانية إلى مكتب وزارة الأوقاف في الوادي والصحراء؛ للإطلاع على سير العمل الإرشادي في المكتب، والتعرف على التحديات التي يواجهها العاملون فيه، بالإضافة إلى بحث سبل تطوير الأنشطة والبرامج الدعوية التي يقدمها المكتب.

وفي الاجتماع الذي عقده سعادة لوكيل مع مدير عام المكتب الأستاذ محمد بلفاس ومدراء الإدارات المعنية،

 

استعرض مدير عام المكتب الجهود المبذولة في نشر التوعية الدينية وتعزيز القيم الإسلامية في المجتمع، وناقش الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل ، كما استمع الوكيل إلى شرح مفصل من قبل المسؤولين عن الأنشطة والبرامج الإرشادية التي يتم تنفيذها حاليًا.

من جانبه أعرب الدكتور الخطري عن تقديره للجهود التي يبذلها العاملون في مكتب الأوقاف بالوادي والصحراء، مؤكدًا على التزام الوزارة بتقديم الدعم اللازم لتعزيز العمل الإرشادي ، ودعا إلى استمرار التعاون المثمر بين القطاع ومكاتب الوزارة من جانب وبين المنظمات والمؤسسات الدعوية الخاصة من جانب آخر.

وفي ختام الاجتماع، قدم الدكتور الخطري توجيهاته لقيادة المكتب بالاستمرار في تقديم البرامج الإرشادية التي تلبي احتياجات المجتمع مع ضرورة تطويرها وتأهيل العاملين عليها بما يساهم في تحسين الأداء وتجويده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى