محلية

برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد وبمشاركة مجتمعية تدشين عملية تفويج حجاج البر عبر منفذ الوديعة


الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــة

برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، دشن اليوم، وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الدكتور عبد الناصر الخطري ومعه مدير إدارة ميناء الوديعة مطلق الصيعري، عملية تفويج حجاج البر عبر منفذ الوديعة البري.
وأكد الدكتور عبد الناصر أن عملية التدشين تأتي بعد ساعات من وصول أول فوج لحجاج بلادنا إلى الأراضي المقدسة عبر الجو، حيث كان في استقبالهم معالي وزير الأوقاف والإرشاد وقيادة الوزارة وقيادة القطاع الخاص.
وأوضح أن عملية توافد الحجاج إلى منفذ الوديعة البري تتم وفق جداول مزمنة ومنسقة مع الوكالات المعتمدة، داعيًا الوكالات والشركات الناقلة إلى الالتزام بدقة المواعيد المحددة؛ لمنع حدوث الزحام والتكدس في المنفذ.
يذكر أن لجان تنظيم تفويج حجاج بيت الله الحرام قد بدأت بالتوافد إلى منفذ الوديعة منذ يوم أمس برئاسة المهندس هشام محمد السعيدي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، والبالغ عددهم (30) متطوعًا من مختلف مديريات الوادي والصحراء؛ لإنجاح عملية التفويج لحجاج بيت الله الحرام القادمين من جميع محافظات الجمهورية عبر منفذ الوديعة ويقوم هؤلاء الشباب بخدمة ضيوف الرحمن للتخفيف من وطأة السفر والعمل على تقديم مايلزم في جانب الضيافة ومستلزمات راحتهم بداخل المنفذ حتى استكمال مرورهم بسلاسة ويسر إلى الأراضي المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى