محلية

بشكل رسمي الحوثيون يسقطون مرتبات قتلاهم ويحولونها إلى صدقة ”السيد”!

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــة

أسقطت المليشيا الحوثية مرتبات قتلاهم بشكل رسمي بعد خروجها في إجتماع رسمي وتحويله إلى صدقة تحت إسم اكرامية “السيد” بنهاية أسبوع قتلاهم .
وقالت مصادر مقربة قالت أن الحوثيين خرجوا خلال إجتماع رسمي والذي خصصوه لما تسميه المليشيا الحوثية بأسبوع الشهيد ! والذي تحدده بآخر 20 يوم من شهر ديسمبر من نهاية كل عام وتجعل منه مناسبة للتحشيد والتجنيد
وأضافت المصادر أن الحوثيين ركزوا على جعل الفعالية لاستقطاب مقاتلين جدد دون تحمل تكاليف قتلاهم بعد إرتفاع عدد القتلى إلى أكثر من 150 ألف قتيل والمسجلين في قوائم مؤسسة قتلاهم والتي تطلق عليها إسم “مؤسسة الشهداء” بشكل رسمي ناهيك عن 65 ألف آخرون والمسجلون في قوائم المفقودين والذي تم التخلص من جثثهم في الجبال والصحاري للتخلص من تكاليف الدفن والعزاء ودفع مرتبات لاسرهم .
وأكدت المصادر أن الحوثيين أسقطوا إسم مرتبات قتلاهم والاكتفاء بصرف 40 ألف نهاية كل عام في فعاليات اسبوع القتيل السنوية وتسميتها اكراميه “السيد ” وتحويلها إلى صدقة والاكتفاء بصرف مرتبات قتلاهم مع موظفي الدولة الآخرون كل ثلاثة إلى أربعة شهور للتخلص من الأعباء المالية وليس شهريا .
هذا وقامت المليشيا برفع مرتبات قتلاهم من السلاليين ومن أبناء محافظة صعدة من خلال منحهم رتب عسكرية كبيرة والتي يصل مرتباتها إلى 500 ألف ريال حتى تكون كافية لقتلاهم المقربون لتغطية نفقاتهم خلال الأربعة الأشهر التي لا يتم فيها الصرف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى