أخبار المقاومة

بن عزيز يطلع على الاوضاع الميدانية في محور علب

الرشاد برس ـــ أخبــــــــار المقاومة


اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن الدكتور صغير بن عزيز، على الوضع العملياتي الميداني في محور علب بمديرية باقم بمحافظة صعدة، في ظل استمرار تنظيم جماعة الحوثي الارهابية بالأعمال العدائية في جبهات القتال.
واستمع رئيس هيئة الاركان خلال اتصال هاتفي مع قائد محور علب قائد اللواء 63 مشاة اللواء ياسر مجلي، إلى تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي ارتكبته مليشيا الحوثي على مواقع القوات المرابطة في محور علب واستهدافها الاجرامي لاستعراض رمزي أقامته سرايا من القوات المرابطة في صعدة احتفاء بالعيد الـ 61 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.
وأشاد الفريق بن عزيز بتضحيات وبسالة الأبطال المرابطين في مواقع الفداء في جبهات محافظة صعدة وجبهات الحدود الشمالية، وبطولاتهم في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة مليشيا الأرهاب الحوثية ومشروعها الإيراني.
مترحماً على الشهداء الذين أفضوا خلال تصدي القوات لمحاولة هجومية فاشلة شنتها المليشيا على المواقع والقوات،. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الميامين.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بكفاءة المقاتلين في مختلف مواقع وميادين البطولة.. مشددا على تعزيز الجاهزية واليقظة لمواجهة أية أعمال عدائية ترتكبها المليشيا والتصدي لتصعيداتها اليائسة.
وأكد رئيس هيئة الأركان العامة أن الأعمال الارهابية للمليشيا تؤكد عدم ايمانها بالسلام ونهجها القائم على الغدر ونكث العهود والمواثيق واستهتارها بكل الجهود التي يبذلها الأشقاء والأصدقاء لاحلال السلام في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى