أخبار المقاومة

توقيع عقد تجديد عمل المشروع السعودي “مسام” لنزع الألغام

الرشاد برس ـــ أخبــــــــار المقاومة
استقبل رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز،اليوم، بمدينة مأرب، وفد من المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن “مسام”.
وأشاد رئيس الأركان بجهود مشروع “مسام” والفرق التابعة له في نزع الالغام والمواد والذخائر غير المنفجرة التي تزرعها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.
وخلال اللقاء تم توقيع تجديد عقد عمل المشروع، لاستمراره في العمل الانساني، منوها بالدور الكبير الذي قام به المشروع خلال الفترة الماضية في تطهير الأراضي والطرق والمزارع والشواطىء والمدارس ومنازل المواطنين التي تقوم مليشيا الحوثية بزرع الالغام فيها وتعريض حياة الابرياء للخطر.
وأكد الفريق بن عزيز تقديم كل أوجه الدعم والتعاون مع مشروع “مسام” وتسهيل عمل الفرق الهندسية، بما يضمن نجاح عملها في نزع عبوات وألغام الموت الحوثية وانقاذ أرواح الأبرياء.
مشيدا بتضحيات الفرق الهندسية خلال أدائهم واجباتهم، الذين وتضحيتهم بأرواحهم في سبيل سلامة المواطنين، وانقاذ أرواح اليمنيبن الذين تقوم مليشيا الحوثية بقتلهم وتتمادى في ارتكاب الجرائم والانتهاكات، التي معظم ضحاياها من النساء والأطفال.
وشكر جهود المملكة العربية السعودية في دعم الجمهورية اليمنية في كل المجالات ومنها والإنسانية الذي يعد مشروع مسام في مقدمتها..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى