مقالات

خبزة ليست إسرائيل ياحوثي

✍️/ محمد علي المقري ما يقوم به الحوثي في منطقة خبزة هو التجسيد الحقيقي والمعنى الواقعي للولاية وهو يا أحكمك يا أقتلك ويريد فرض هذة الوحشية والاستبدادية وبكل قوة وأيضا ما نشاهده من قبل المليشيات الحوثية هو تسلط ديكتاتوري واضح والمؤسف ان يشارك العالم والأمم المتحدة الحوثي في جرائمه ضد أبناء خبزة وبصمت وبدون أدنى أي شعور تجاه ما يقوم به الحوثي من حرب إبادة في خبزة .
بلغت الديكتاتورية أعلى مراتبها لدى الحوثيين إلى درجة أنهم ينهبون ويقمعون ويداهمون ويقتلون ويخربون ويسجنون ولا يجوز لأحد ان يعارضهم حتى بكلمة واحدة ومن يفعل ذلك فمصيره القتل .
الحوثي يسن لنفسه تشريع قوانين تبيح له قتل اليمنيين ولا يجوز لأي أحد مقاومته ومن يقاوم بمقاومته فقد كتب على نفسه الاعدام وماحدث في خبزة قيفة ان الحوثي يريد يستعبد ويذل الناس اذلال كبير ويحولهم إلى عبيد له وهذا هو مايمشي عليه الحوثي من داخل صعدة إلى خبزة ولكن إلى متى سيستمر التسلط والجبروت والقمع الحوثي ضد اليمنيين ؟!
الولاية الخرافية الحوثية الكهنوتية تريد ان تقنع اليمنيين أنها تقاتل إسرائيل وأمريكا وعلى هذة النغمة الساذجة يواصل الحوثي جرائمه ضد اليمنيين من منطقة إلى أخرى ويدمر ويقتل وينهب تحت شعار تافه قبيح لا يصدقه إلا تافه مثله فكم يا ترى قد قتل الحوثي من الإسرائيليين وكم يا ترى قد قتل من الأمريكيين وكم يا ترى وجد أمريكيين وإسرائيليين في حجور وفي دماج وفي عتمة وفي غيرها من المناطق التي استباحها ؟!
يركب الحوثيين السيارات الأمريكية الفاخرة ويقتلون اليمنيين بالأسلحة الأمريكية الحديثة والفتاكة و يلتقون مع الأمريكيين وينفذون اجندتهم ويصرخون الموت لأمريكا ؟!
ويتناول الحوثيين المشروبات الإسرائيلية ويجتمعون مع الحاخامات اليهودية ويسافرون إلى تل أبيب وتجمعهم مع إسرائيل روابط مشتركة منها انهم جماعة مدعومة من إسرائيل كمثل جماعة سلفاكير في جنوب السودان و يصرخون الموت لإسرائيل ؟!
بعض الأسرى الحوثيين الذين تم إلقاء القبض عليهم وكما تروي وسائل إعلام في السنوات السابقة يعترفون ويقولون لقد تم الخداع علينا من قبل الحوثيين فلم نجد أي أمريكي أو إسرائيلي وإنما وجدنا يمنيين .
فمنطقة خبزة يا حوثي ليست إسرائيل وليست أمريكا ولا يوجد فيها البيت الأبيض والمؤسف في مايقوم به الحوثي من جرائم ضد أبناء خبزة بصفة خاصة وأبناء الشعب اليمني بصفة عامة ان تجد من يبرر لهم جرائهم تلك وبحجج واهية ويشارك وبقصد وبدون قصد في خدمة الحوثيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى