هام

شبيبة يعقد لقاءً موسعاً باللجان الميدانية العاملة في الحج

الرشاد برس ــــ متابـــــــــــــــــــعات

عقد معالي وزير الأوقاف والإرشاد _رئيس مكتب شؤون حجاج بلادنا _ الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة لقاءً موسعاً بأعضاء اللجان الميدانية العاملة في موسم حج هذا العام 1445هجري
ورحب معالي الوزير بجميع المشاركين في اللجان، مهنئًا إياهم على سلامة الوصول إلى مكة المكرمة، لخدمة إخوانهم الحجاج اليمنيين، مشيراً إلى أن هذا شرف عظيم إن استحضر له المرء النية، داعيًا الجميع للتنافس على هذا الشرف.
وأشار إلى عملية التفويج التي تمت بيسر وسهولة، حيث دخل 24522و حاج جواً، وبرا . مثمنا دور اللجان العاملة في المنفذ اليمني، والجهود التي قامت بها السلطات السعودية في تسهيل تفويج الحجاج.
وقال: “إن الوزارة هي وزارة الجميع، والموظف يجب أن يشترك في هذه المهمة لخدمة ضيوف الرحمن، وقد حرصنا في هذا الموسم أن يأتي أغلب الموظفين إلى مكة للعمل في اللجان المنظمة لحج هذا العام، ومن كل قطاعات الوزارة وفروعها في المحافظات”.
وأضاف: نحن جميعاً نمثل وزارة الأوقاف ويجب أن نكون على قدرٍ عالٍ من المسؤولية في الصبر والتحمل والقدوة، ومهمتنا تسهيل أداء المناسك لحجاج بلادنا، ومن هذا المنطلق نؤكد أننا لن نتهاون مع كل من خدم الحجاج في سلاسة وسهولة أداء مناسكهم .
وشدد على أعضاء اللجان بأن يجعلوا عملهم لخدمة الحجاج خالصا لوجه الله تعالى ، وأن يعملوا بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح هذا الموسم.
من جانبه تحدث وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الخضر الرباش، عن سير عمل اللجان، داعياً إلى العمل بإتقان وإخلاص، واحترام التسلسل الإداري شاكرا لهم جهودا المتواصلة في إنجاح موسم المرحلة الأولى من الحج متمنيا الحهود في نجاح المرحلة الثانية في خدمة الحجاج في مناسك الحج.
مثنيا على وزارة الصحة والنقل وهيئة طيران اليمنية على ما قدموه في خدمة حجاج بلادنا.
وقال إن الوزارة عقدت شراكات مع الوزارات والهيئات اليمنية كوزارة النقل وهيئة النقل البري ووزارة الصحة وبقية الوزارت ذات الصلة في خدمة الحجاج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى