محلية

شركة النفط اليمنية تدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبيها

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة
دشن اليوم عملية إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي شركة النفط اليمنية -الإدارة العامة- وذلك ضمن جهود قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي طارق عبدالله منصور بالاهتمام بالموظفين.
وخلال التدشين، أطلع المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور، على سير إجراءات إصدار الهوية الوطنية بالبطاقة الذكية لمنتسبي الشركة مشيداً بجهود قيادة مصلحة الأحوال المدنية وفرق الحقائب المتنقلة التابعة لها وما يقومون به من جهود كبيرة وعمل متميز من أجل خدمة المواطنين وتجنب الازدحام.
وأكد المدير التنفيذي أن البطاقة الذكية تعد طفرة نوعية في العالم الرقمي لما تمتلكه من مميزات وخدمات معلوماتية ستسهم بشكل كبير في أتمتة البيانات بطريقة حديثة ومتطورة في إطار الجهود المبذولة من قبل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في تطوير المنظومة المعلوماتية والإلكترونية للأحوال المدنية وارتباطها بكافة المعاملات التجارية والمالية والإدارية لمؤسسات الدولة.
يشار إلى أن البطاقة الشخصية الذكية، تتميز بأنظمة الحماية الرقمية العالية صممت بالتعاون مع شركات عالمية في مجال أنظمة التحقق وتشفير البيانات، عبر بصمات الأصابع والوجه بطريقة أكثر حداثة، والحصول على وثائق إثبات الهوية وبطريقة موثوقة لتسهيل التعامل مع الانظمة الالكترونية والمعلوماتية من خلال هذا المشروع الوطني الهام الذي يشمل كافة المحافظات المحررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى