هام

صحفي: قيادات الحوثية تستخدم أرقام بإسم نساء وليس بأسماءها الحقيقية لمحاولة الإيقاع بالخصوم

الرشادبرس – خاص

كشف الصحفي محمد القادري ميليشيات الحوثي تقوم بالأعتداء على أعراض نساء المناهضين لهم ، عبر التجسس على المكالمات ذات خصوصية الرجل بأهله.

وقال الصحفي محمد عبدالاه القادري في مقال نشره “الرشادبرس” إن المليشيا يقوموا بمراقبة هاتف زوجة الرجل وأخواته وكل قريباته.

وقال القادري شبكات التجسس الحوثية من رجال ونساء ، يقومون بالطعن في الأعراض وتخريب البيوت وزرع الشقاق والشكوك بين الرجل وأهله.

وأضاف : يتصل بك على رقمك أو يراسلك هو أو هي ، قائلاً أن فلانة بنت فلان أي زوجتك كانت تراسلني من هذا الرقم ، زوجتك لا تقرأ ولا تكتب ولم تكن على الإطلاق قامت بإستخدام هاتفك.

عندما تختطفك ميليشيات الحوثي تقوم بأخذ هاتفك وتجري من رقمك رسائل مع أشخاص أو نساء على أساس أنه من يراسلهم هو أنت أو زوجتك.

وأضاف : تقوم ميليشيات الحوثي بتسجيل رقمك بأسماء نساء كي يظهر بتلك الأسماء في تطبيقات كاشف الأرقام ، ثم يقومون بتوزيعه على أساس أنه رقم بنت لتجعل الكثير يقوموا بإيذاءك وازعاجك.

وقال الصحفي القادري إن اغلب قيادات الحوثية تستخدم أرقام بإسم نساء وليس بأسماءها الحقيقية ، ويستخدمون عدة شخصيات نساءية لمحاولة الإيقاع بالخصوم.

ووصف القادري : شغل قذر وخبيث فيه اذلال وتشويه وطعن في الأعراض وانتهاك للحرمات والخصوصيات.

وأعتبر القادري هذه جريمة من جرائم الحوثي في هذا المجال المذكور ، اعتداء على المرأة وامتهان لها وطعن في عرضها وعرض أهلها واظهار استخدام خاطئ لها وسلبها من كل حقوق الكرامة والقيم والقوانين .

وطالب من الجميع أصحاب القيم والشيم ومنابر الحقوق والعدالة ، وهيئات المجتمع الدولي والأمم المتحدة ، إدانة الحوثي والوقوف ضده والانتصار للمرأة مما يفعله بحقها وحق المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى