أخبار المقاومة

القميري يعقد اجتماعاً بقيادة هيئة التدريب والدوائر والمراكز التدريبية التابعة لها

الرشاد برس ـــ أخبــــــــار المقاومة
زار المفتش العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عادل القميري، هيئة التدريب والدوائر والمراكز التدريبية التابعة، وذلك ضمن خطة التفتيش السنوية، والتي ستشمل عدداً من هيئات ودوائر وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة والمناطق والوحدات العسكرية.
وفي الزيارة، عقد اللواء القميري اجتماعاً برئاسة هيئة التدريب، لمناقشة التقارير السنوية للعام التدريبي 2022 وما تم إنجازه من الأعمال والأنشطة والدورات والبرامج التدريبية، ومستوى التنفيذ للخطة السنوية، وكذلك الأعمال التي لم يتم تنفيذها، ووضع الحلول والمقترحات لإزالة العراقيل والمعوقات.
كما ناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة، اللواء الركن أحمد العابسي ومساعدي رئيس الهيئة، ومدراء الدوائر وقادة المراكز وعدد من رؤساء الشعب في رئاسة الهيئة تنظيم وتنسيق العمل والسيطرة بين الهيئة ودوائرها ومراكز التدريب وشعب التدريب في المناطق العسكرية ومتابعة مدى تنفيذ مهامها، وكذا إقامة البرامج والدورات التدريبية العامة في المراكز التدريبية للمناطق العسكرية ومدارس القتال.
واطلع المفتش العام من القادة على برامج الدورات التأهيلية والتدريبية والتخصصية والنوعية، التي أقامتها هيئة التدريب والدوائر والمراكز التدريبية التابعة لها خلال هذا العام، ومخرجات الدورات وعن آثارها الإيجابية لها في إكساب المتدربين المهارات العلمية والتدريبية التي تخدم المقاتل في ميدان المعركة.. مشدداً على ضرورة التنسيق والتعاون بين هيئات ودوائر وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة بما يلبي تنفيذ المهام والخطط وتحسين الأداء وتطويره لتحقيق احتياجات المقاتل ومتطلبات المعركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى