محلية

قائد المنطقة العسكرية الثالثة يقوم بزيارة عيدية لأبطال الجيش المرابطين جنوبي وغرب مأرب

الرشادبرس..

قام قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء ركن منصور بن عبدالله ثوابه، اليوم الجمعة، بزيارة عيدية للأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية في الجبهات الجنوبية والغربية من محافظة مأرب.

 

وشملت الزيارة الأبطال المرابطين في خطوط التماس في جبهات وقطاعات ذنه، العيرف، البلق، والعكد، في الجبهتين الغربية والجنوبية من المحافظات.

 

وتبادل اللواء ثوابه، مع الأبطال التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلًا لهم التهاني وتبريكات وتحيات القيادتين السياسية والعسكرية، ممثلةً بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دكتور رشاد العليمي، ووزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، بهذه المناسبة.

 

وأشاد اللواء ثوابه بالمعنويات العالية والمواقف النبيلة والشامخة التي يجسدها الأبطال بالجيش الوطني في جبهات البطولة والكرامة، خاصة مع حلول عيد الفطر المبارك، مثمناً ما يجترحوه من بطولات ويقدمونه من تضحيات جسام في جميع الجبهات.

 

وأكد على ضرورة التحلي بالجاهزية القتالية القصوى واليقظة العالية لمواجهة أي اعتداءات تقوم بها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مؤكداً الاستمرار في النضال حتى تحرير أخر شبر من تراب الوطن، من رجس المليشيات الإرهابية الكهنوتية التي رهنت نفسها لنظام الملالي في طهران وتخليص الشعب اليمني من ظلمها وفكرها السلالي الضال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى