محلية

قائد المنطقة العسكرية الثانية يجتمع برؤساء الشعب لمناقشة خطط 2024م

الرشادبرس-محلي

عقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، اليوم الخميس، لقاءً برؤساء الشُعب في المنطقة لمناقشة ماتم تنفيذه من خطط وبرامج تدريبية خلال العام التدريبي 2023م، ووضع الخطوات للعام التدريبي الجديد 2024م.

وناقش اللقاء وضع الخطط التدريبية للعام التدريبي القادم بما يسهم في الارتقاء بمستوى التدريب والتأهيل لكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، وتعزيز قدراتهم لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتدريب، لرفع اللياقة البدنية والقوة لدى الجنود، بما يمكنهم من تأدية مهامهم العسكرية في المعارك على أكمل وجه.

وأشار قائد المنطقة العسكرية الثانية خلال اللقاء إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية لديها قادة وضباط وصف ضباط على مستوى عالٍ من التأهيل العلمي والمعارف العسكرية، الأمر الذي يعزز قدرة الجيش، ويساعد القيادة على فرز الجنود كلاً حسب مؤهله العلمي في الدورات التدريبية.

وأكد اهتمام قيادة المنطقة العسكرية الثانية وكافة منتسبيها لإنجاح كافة البرامج والخطط المدروسة لكل عام جديد ومرحلة جديدة تحقق من خلالها المزيد من التقدم والارتقاء نحو المستوى العالي لمستقبل المنظومة العسكرية والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى