أخبار المقاومة

قائد المنطقة العسكرية الخامسة ومعه قائد القوة ٨٠٠ بجازان يزوران محور حرض.

الرشاد برس أخبار المقاومة
زار قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى حسين صلاح ومعه قائد القوة ٨٠٠ العميد الركن ماجد الحربي، صباح اليوم الاربعاء، مواقع الجيش الوطني في جبهة حرض التي يخوض فيها لواء القوات الخاصة معارك ضارية أسفرت عن تحرير عدد من المواقع والقرى خلال اليومين الماضيين.
وبارك اللواء صلاح الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني متمثلا في اللواء الاول “قوات خاصة” بقيادة العميد محمد الحجوري في محور حرض، قائلا ان التحرير القادم سيكون اسهل مما تم تحريره.
وخاطب يحيى صلاح الحوثيين قائلا: ان هذا اخر ما عندكم لكنه بداية ما عندنا.
من جهته عبر العميد الركن ماجد الحربي قائد القوة ٨٠٠ عن سعادته لهذه الانتصارات بقيادة العميد محمد الحجوري، ورجال القوات الخاصة وما أنجزوه واثبتوه على أرض الميدان حتى اخرجوا هذه الجرذان من جحورهم وابعدوهم عن هذه المناطق.
من جانبه، رحّب العميد محمد الحجوري قائد القوات الخاصة، باللواء الركن يحيى صلاح والعميد الركن ماجد الحربي، قائلا إن ما تحقق هو نصر للجميع وما جاء الا بعد تحرير مثلث عاهم على يد ابطال المنطقة الخامسة.
وتأتي هذه الزيارة بعد انتصارات كبيرة حققتها القوات الخاصة خلال اليومين الماضيين، حيث تم تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية والقرى من المليشيا الحوثية، ابرزها: شليلة والمجربية وتبة الخزان والقمم المرتفعة المحيطة بها في عزلة بني الحداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى