محلية

قيادي حوثي من ”بيت المتوكل”يعتدي بالضرب المبرح على عامل طالبه بأجرته!

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــة

اقدم سلالي من مليشيات الحوثي في محافظة إب على الاعتداء بالضرب المبرح على عامل لديه بعدما طالبه الأخير بأجرة عمله.
وافادت مصادر محلية ،أن المدعو “أحمد عبدالله المتوكل” في قرية الدحثاث العليا بمديرية المشنة، استأجر المواطن “محمود المعلامة” وهو عامل كهربائي وسبّاك، للعمل معه في عمارته بالمنطقة نفسها، لكنه رفض إعطاءه أجرته لعدة أيام، قبيل دخول رمضان.
وأضافت المصادر أن العامل تأخر ذات يوم عن العمل بسبب عدم امتلاكه “أجرة المواصلات” من منزله الذي يسكنه مع عائلته بالإيجار، إلى عمارة المتوكل، مكان العمل، فقام الأخير برفع سلاحه على العامل وتحقيره.
وأكدت أن العامل بعد يومين من الحادثة ومع دخول الشهر الكريم، بقي في منزله ولم يحضر للعمل مع المتوكل، فتواصل معه الأخير ووعده بإعطائه أجرته، وما إن وصل العامل برفقه اثنين عمال آخرين معه إلى عمارة السلالي المتوكل، قام هذ الأخير بإدخاله إلى عمارته وإغلاقها وانهال عليه بالضرب المبرح معتمدًا على سلاحه الآلي، وأغلق عليه في إحدى غرف العمارة.
وذكرت المصادر بأن شقيق العامل، رفع بلاغ وشكوى لإدارة أمن مديرية المشنة، لكنه لم يلق أي تجاوب، كون المعتدي من أسرة “المتوكل السلالية”، ولم يخرج شقيقه من الاحتجاز داخل العمارة، إلا بعد وساطات واتصالات مكثفة، وأشارت إلى أن “أحمد المتوكل” انهال مرة أخرى على العامل بالضرب قبل إخراجه من غرفة الاحتجاز.
وتمارس الأسر الحوثية السلالية ومرتزقتها في محافظة إب، الانتهاكات بشكل يومي بحق أبناء المحافظة، ويحتمي الجناة بإدارة الأمن التي يرأسها السلالي المدعو “ابو علي الكحلاني”.
وتنذر الانتهاكات الحوثية المتواصلة، باندلاع ثورة شعبية ساحقة،خصوصا بعد حادثة اغتيال الشهيد حمدي عبدالرزاق المكحل، وجنازته التي تحولت إلى انتفاضة لرفض المليشيات وأدواتها بالمحافظة.
ومما يساهم في تعرية المليشيات واقتراب نهايتها، النشاط الكبير لابناء المحافظة على مواقع التواصل الاجتماعي لرصد وتوثيق ونشر جرائمها وكشفها أمام الرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى