محلية

قيادي حوثي يداهم منزلا في ذمار ويصيب امرأة وطفل

الرشادبرس..

اقتحم قيادي حوثي مع مسلحين، اليوم السبت، منزل احد المواطنين في قرية سحبان، غربي مدينة ذمار في هجومين متتاليين ليومي الجمعة والسبت.

وقالت مصادر محلية إن المسلحين مرافقي القيادي الحوثي المنتمي لعائلة زعيم الحوثيين اقتحموا منزل مواطن، وأصابوا والدته وطفلاً بجروح، قبل نهب المنزل ومزرعة المواطن، بعد اختطاف الضحية ونجله مطلع الشهر نفسه، والاعتداء على أملاكه ومزارعه.

وأوضحت المصادر أن القيادي المدعو محمد لطف زيد الحوثي، والمكنى “أبو باقر”، وينتحل رتبة مقدم في أمن محافظة ذمار، شن هجومين منفصلين يومي الجمعة السبت، بعدد من المسلحين يستقلون طقما عسكريا يتبع إدارة أمن المحافظة، على منزل المواطن “علي محمد سعد الصراري”، الواقع في قرية سحبان، غربي ذمار.

 

وأكدت أن القيادي الحوثي “أبو_باقر”، أطلق الرصاص الحي في الهجومين على سكان منزل المواطن الصراري مما أدّى إلى إصابة الأم “ستر الله سعد محمد الصراري، 40 عاما” في هجوم الجمعة، وإصابة ابنها الطفل صقر احمد 14 عاما في هجوم اليوم السبت، مشيرة إلى نهب عناصر المليشيا لمقتنيات ثمينة من منزل “الصراري”، وقطف محصول نبتة “القات” من مزارعه.

وذكرت المصادر، أن القيادي الحوثي “أبو باقر” منع اسعاف المصابين، وتركهم ينزفون إلى حين مغادرته مع مسلحيه.

كما جرح في الهجومين، شخصان آخران ليسا من سكان القرية، كانا في الطريق العام أثناء إطلاق الرصاص، أحدهما يدعى “محمد لطفي” حالته الصحية حرجة، تم نقله الى مستشفى ذمار العام، وفقا للمصادر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى