محلية

لجنة من وزارة الدفاع تزور أبطال الجيش في محور كتاف

 الرشادبرس..

زارت لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، برئاسة نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد العابسي وعضوية مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن عبدالوهاب قحطان، محور كتاف في محافظة صعدة شمال البلاد.

وخلال الزيارة نقل اللواء العابسي، تحيات القيادة العسكرية ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، مشيدا بصمود أبطال الجيش في محور كتاف، وبطولاتهم في دحر مليشيا الحوثي الإرهابية من المحور.

وأشاد اللواء العابسي بالجاهزية العالية، والمعنويات المرتفعة، لأبطال محور كتاف، مؤكدا على أهمية التدريب والتأهيل الذي يعتبر أساس بناء القوات المسلحة.

وأكد أن الجيش سينتصر على تلك المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، لأنه يقاتل من أجل الوطن، وكرامة وحرية الشعب اليمني، لافتا إلى أن نهاية المليشيا الحوثية باتت قريبة.

من جانبه أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي، العميد أحمد الأشول، أن مليشيا الحوثي الإرهابية، هي عدو الشعب اليمن، داعيا إلى وحدة الصف للتخلص من خطرها اليمن والمنطقة.

ولفت إلى أن مليشيا الحوثي لا تختلف بجرائمها عن التنظيمات الإرهابية الأخرى كتنظيمي القاعدة وداعش، مؤكدا أن الجيش يقاتل دفاعا عن قضية عادلة لإنهاء انقلاب المليشيا الإرهابية، التي لم يسلم من شرها أحد.

من جانبه قدم قائد محور كتاف اللواء رداد الهامشي، تقريرا مفصلا عن مسرح عمليات المحور، والخطط والبرامج التدريبية، مؤكدا الجاهزية والاستعداد العالي لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى